DSC00841

زف عميد أكاديمية القمة الاستاذ سالم علي بن الشيخ ابوبكر بشرى انتقال قسم السيدات الجديد باستقلالية كاملة عن الأولاد جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في أكاديمية القمة الخميس الماضي مع إدارة وأسرة الأكاديمية للوقوف حول أداء الإدارة والتغييرات الجديدة بالمنهج الدراسي للغة الإنجليزية رحب فيه بالجميع واصفا الاجتماع بأنه اجتماع تحويلي متحدثاً عن  السيرة الذاتية والمراحل التي مرت بها الأكاديمية من النشأة حتى يومنا هذا ، مشيراً بعدم الاكتفاء عند الصعود من قمة إلى القمة ، بل بذل مزيد من الاجتهاد و المثابرة للوصول إلى أعلى القمم .

وقال الاستاذ سالم علي بن الشيخ ابوبكر بأن افتتاح قسم السيدات وباستقلاليه ليس نهاية المطاف قائلاً : ” إن هذا ليس انتهاء أو أننا نقف عند هذا الحد من التطور لكن بإمكاننا ان نتوسع في المستقبل حيث أننا سنتحول إلى جامعة عن قريب إذا استقرت الأمور بإذن الله ” ، و تحدث عن مميزات القسم و منها الواير لس و مهمته الجهاز ثم سيتم تعميم الفكرة إذا أثبتت نجاحها و سيكون لكل من يريد استخدام هذه المميزة داخل الأكاديمية بدون كلمة مرور ، و دعا الحضور إلى زيارة قسم السيدات قبل الافتتاح للإطلاع على الأعمال التي أجريت في القسم و الفكرة الجديدة التي اختصت بها الأكاديمية دون غيرها من المعاهد و المراكز و سيقوم بشرح مفصل للقاعات و عمليات الطلاء لها عقب انتهاء الاجتماع .

وخرج الاجتماع بمجموعة من النقاط منها :

 • إلغاء دراسة يوم الخميس من كل أسبوع على ان يسري العمل به من الأسبوع القادم الموافق 16 / 5 / 2013م أما بالنسبة للموظفين فقد تم تعديل ساعات الدوام للفترة الصباحية تبدأ من الساعة التاسعة اما بالنسبة للفترة المسائية ينتهي الدوام فيها الساعة الثامنة .

• بالنسبة لتغيير المنهج اعتبر يوم السبت الموافق 11 /5 /2013م هو اليوم الأول في تغيير المنهج و اعتماد المنهج الجديد التابع لشركة أكسفورد حيث أن الأكاديمية تعتبر الوكيل الوحيد لهذه الشركة على مستوى الجنوب اليمني .

• أيضا اعتمد عميد الأكاديمية التعامل لعملة الدولار بدلا من الريال اليمني ابتدأ من يوم السبت و بالتحديد في التسجيل الجديد او الدارسين الجدد .

• كما اعتمد في الرسوم الجديدة تشمل تعميد الشهادة في الأكاديمية و المكتب الفني للتعليم المهني مع إعطاء يوم موحد للطلاب لاستلام شهاداتهم مع اخذ لهم صورة جماعية بعدها تنشر في المواقع الالكترونية و صفحات الفيس بوك .

• أوضح عميد الأكاديمية أن التسويق للدورات لا يختص بموظف بعينة فكل مسوق فمن أراد ان يتحصل على نسبة من رسوم الطالب عليه ان يسعى لجلب شركات او مؤسسات او طلاب أفراد إلى الأكاديمية شريطة ان يوضح الشخص الذي أتى به او المؤسسة و هكذا .

• كلف عميد الأكاديمية المدير الأكاديمي بوضع لائحة للعقوبات للمخالفين من الطلاب و المدرسين الذين يتحدثون بغير اللغة التي يدرسها . كما نبه على كل موظف يرى مثل هذه المخالفة ان يبلغ عنها المختص

• في الأخير اطلع عميد الأكاديمية الحضور على الإعلان الجديد الذي سينشر و الدورات التي تحويه و تحدث عن دورات التنمية و خص بالذكر دورة فن التعرف على الشخصية من خلال الكتابة اليدوية و التي سبق و ان عملنا فيها أمسية في مركز المكلا مول ( الهايبر ) في 18 / 4 / 2013م .

آخر التعليقات
  1. عدنان صالح عبدالصمد بلعبيد طالب في دوره انجلش تايم 3 الاستاذ محمد البيتي|1:25, 27. مايو, 2013 رد

    كفوووووووووو الله الله في الجوده لاتصعبون علينا وبعدين لازم تصورونا وتطلعون اسمانا لاننا اول من بدا الدراسه بالنظام الجديد

  2. عدنان صالح عبدالصمد بلعبيد طالب في دوره انجلش تايم 3 الاستاذ محمد البيتي|1:27, 27. مايو, 2013 رد

    مع خالص تحياتي واحترامي للاستاذ علي والاستاذ فيصل قدركم على العين والراس

الأسم أو اللقب:
البريد الإلكتروني:
تعليق:
 أضـف التعليق 

banner
إستطلاع الرأى

ما تقييمك لموقع أكاديمية القمة ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
جديد صور أكاديمية القمة